-->

مدونة المحترف برو مدونة المحترف برو
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

استخدم هذا المتصفح وسيفاجئك للحصول على صورة اي شخص

هناك موقع مفيد ثم  العثور عليه في العديد من محركات البحث عبر الإنترنت ، وقد اتحت   Google البحث عن هذه الخصية  لعدة سنوات ، ولكن محركات البحث الأخرى ستكون أيضًا أحدها هو Yandex ، وهو محرك بحث روسي وعملاق خدماته تغطي أكثر من البحث عن المعلومات.



تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من جميع موارد Google المتقدمة ، فقد لوحظ أن منافستها الروسية تفوقها بشكل واضح في هذا البحث عن صور عكسية. تقدمها Yandex والمزيد من النتائج. يسلط هذا الاختلاف الملحوظ الضوء على هذه الحقيقة وسؤالنا حول قدرة كل شخص يتطلع إلى التعرف على صوره بسهولة.
يلاحظ Manu Contreras أن نتائج Yandex في بحث  عن الصور الانعكاسية تفوق نتائج Google و Bing. على الرغم من أن الاختلاف ليس كبيرًا في بعض الحالات ، ولكن في عمليات البحث المتعددة ، فإن الفرق بين محركي البحث مقارنة بـ Yandex واضح جدًا.
على سبيل المثال ، إذا قمنا بتحميل صورة لقناة taghblott، فإن Google توصينا بصور القناة اخرى ذات الشكل المماثل ، ولكن Yandex لا تقدم ألوانًا أفضل فحسب ، بل إن نتائجها تتطابق في الواقع مع نفس القناوات. الاختبارات القياسية الأخرى هي الصور حيث يمكنك رؤية شعار صغير. على الرغم من أن Google تقدم لنا أنماطًا مماثلة ، إلا أننا في Yandex لدينا فقط تلك التي يتم إرسالها للتنزيل.
تخمن أبحاث Google بشكل صحيح في تحديد الأشياء مثل الشجرة أو الفاكهة ، وما إلى ذلك ، أيضًا إذا كانت الصورة تبدو متوافقة مع المركز التجاري. ولكن عندما يتعلق الأمر بالتحقيق ، يبدو أن Google تظل على السطح بينما لا تواجه Yandex مشاكل في تقديم معلومات دقيقة حول صورة الكائن الذي تم تحميله.
تأتي المفاجأة عندما نرى أن محرك بحث Yandex دقيق بما يكفي لتحديد وجهنا وبدقة عالية لعرض صور شخصية  أو أي شخص بحثت عنه. بينما يُظهر لنا محرك بحث Google أشخاصًا آخرين لديهم نفس لون البشرة أو الشعر ، يعرض Yandex صورًا لنا أو للشخص الذي بحثنا عنه مباشرة.


هذه النتائج تثير الكثير من الشكوك حول الخصوصية. سبب هذا الاختلاف هو حظر التعرف على الوجه من Google في أوروبا ، في حين أن Yandex هو أحد المستثمرين في Face.com ، وهي شركة وجها لوجه اشترتها Facebook في عام 2012 مقابل 60 مليون دولار. الشركة التي تم اتهامها مؤخرًا بمشاركة البيانات مع أطراف ثالثة ، بما في ذلك Yandex نفسه.

رابط الموضوع  هنا 

التعليقات



channelid="UCwTtb_rflxXVHNcQIEoa57A" data-layout="full" data-count="default">

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد المحترف برو

لا تنسى الاشترك في القناة قناتي على اليوتوب

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المحترف برو

2016