-->

مدونة المحترف برو مدونة المحترف برو
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

استرجع ما شئت من بياناتك المفقودة

غالبًا ما نحذف الملفات فقط لإدراك أننا لسنا بحاجة إليها ، وأحيانًا تكون عمليات حذف الملفات غير مقصودة ، ولكن أسوأ السيناريوهات هي عندما تقوم بتهيئة القرص الصلب أو حذف قسم دون أخذ نسخة احتياطية لأن Windows لا يقدم أي شيء آخر. سلة المحذوفات "الآن دعنا نتعرف على برنامج iBeeSoft Data Recovery الذي يمكنك استرداد البيانات المحذوفة من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل من خلال نظام تشغيل Windows ، يدعم برنامج iBeeSoft لاستعادة البيانات العديد من أنواع البيانات مثل الصور والمستندات والموسيقى والأرشيفات ومقاطع الفيديو إلخ. بمجرد تثبيت البرنامج وتنشيطه ، ستتمكن من تحديد نوع الملف الذي تريد استعادته ، ويمكنك اختيار نوع الملفات وتحديد محرك الأقراص .




يتم فرز نتيجة مثيرة للاهتمام بثلاث طرق - المسار والنوع والتاريخ ، بينما يصبح المسار مفيدًا إذا قمت بحذف الملفات مؤخرًا وكان معرفة الموقع في التاريخ أو الوقت مفيدًا عند إزالة ملف من قسم لم تم تعديله لبعض الوقت ، يساعدك النوع بشكل صحيح عندما يكون ملف صوتي أو مستند أو فيديو ، ويأتي بتنسيقات مختلفة ويسهل تحديده إذا كنت تعرف النوع.
 البرنمج يشبه الذهاب إلى مطعم لتناول الطعام ، ولكن بدلاً من طلب الطعام تقضي بعض الوقت في النظر إلى شكل المطعم والديكور والألوان المزخرفة لذلك المطعم ، لا يختلف كثيرًا عن هذا البرنامج لأن الواجهة يجذبك لاستخدامه لأنه دليل لنا لاستخدامه ، إذا كانت واجهة المستخدم / UX للواجهة صعبة ، لأنه من المحتمل أن هناك العديد من المستخدمين الذين لا يفهمون طريقة الاستخدام ، على عكس الواجهة البسيطة ، جميع المنتجات التي تنتجها لها نفس التصميم المناسب بحيث يمكن للجميع استخدامها بأبسط طريقة.
أتذكر أنني قمت في الشهر الماضي بحذف بعض الملفات عن طريق الخطأ على جهاز الكمبيوتر الخاص بي أثناء تنظيم البيانات بالطريقة المناسبة ، وكنت قلق للغاية في ذلك الوقت ، بعد ذلك بحثت عن برنامج لاستعادة البيانات على الإنترنت  وحصلت  على  iBeeSoft لاستعادة البيانات واستخدام هذا البرنامج لاستعادة الملفات المفقودة يعمل بشكل مذهل ويعطيني كل الملفات المفقودة.

البرنامج آمن تمامًا   ، حتى عند استخدامه  على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي ، لم يسبق لي أن واجهت حالة هجوم فيروس ولم يتم استخراج معلوماتي  الشخصية بواسطة البرنامج ، لذا يمكنك تنزيله على الكمبيوتر دون أي مشاكل فيروسات بشكل مثير للدهشة وإذا واجهت أي مشكلة أثناء تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك استشارة فريق دعم العملاء عبر الإنترنت من خلال زيارة الموقع الرسمي على مدار 24 ساعة ويستجيب الفريق على الفور.


هذا البرنامج هو الافضل  الأول بالنسبة لي وللعديد من المستخدمين المحترفين ومن المقرر أن تكون خوارزميات المسح الخاصة به قوية جدًا وفعالة لتقديم أفضل نتائج الاسترداد ، وقد تم تطوير البرنامج من قبل المطورين ذوي الخبرة مع التكنولوجيا المتقدمة في جميع أنحاء العالم. الشهرة في أفضل برامج الاسترداد البيانات لمنصات مختلفة ، وهي في أعلى قائمة أدوات استعادة البيانات القوية والموثوقة لإصدار Windows و Mac

تنزيله من هنا - تنزيل

التعليقات



channelid="UCwTtb_rflxXVHNcQIEoa57A" data-layout="full" data-count="default">

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد المحترف برو

لا تنسى الاشترك في القناة قناتي على اليوتوب

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المحترف برو

2016