-->

مدونة المحترف برو مدونة المحترف برو
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

موقع لتحميل الصور والفديوهات بدون حقوق الطبع والنشر

لاشك  ان  طبيعة عملك في حاجة إلى الصور عالية الدقة، سواء كنت مصمما أو مدونا أو صانع محتوى، أو حتى إن كنت رائد أعمال أو صاحب مشروع ناشئ. جميعنا نعلم أن الصور عالية الدقة باهظة الثمن، لذا يلجأ الكثيرون إلى "غوغل" للحصول على الصور التي يريدونها، لكنهم يعودون في نهاية المطاف فارغي الأيدي إلا من صور منخفضة الجودة. وانطلاقا من هذه التدوينة ، سوف نستعرض   أفضل المواقع المجانية التي يمكنك الاعتماد عليها في الحصول على صورة مميزة عالية الجودة مجانا . 



 موقع "بيكساباي" (Pixabay) من أكبر محركات البحث عن الصور المجانية، وواحدا من أهم المواقع المختصة بتوفير صور عالية الدقة مجانا. يُعد موقع بيكساباي بمنزلة مجتمع تفاعلي ضخم يضم عشرات الآلاف من المصورين المحترفين والمصممين الخبراء الذين يشاركون بما يزيد على 1.4 مليون صورة وفيديو وتصميم من الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة من صفوة نتاج أعمالهم الفنية المجانية .





يتميز الموقع  بإتاحات جميع محتوياته من الصور والتصميمات ومقاطع الفيديو عالية الدقة تحت رخصة المشارع الإبداعية ، مما يجعلها آمنة للاستخدام الشخصي والتجاري دون الحاجة إلى طلب الإذن، حيث يمكنك التعامل مع الصور ومقاطع الفيديو بحرية مطلقة، فيمكنك نسخها أو التعديل عليها وتوزيعها واستخدامها للأغراض الشخصية دون تقديم أي اعتمادات للفنان أو المصور. يوضح الموقع على كل صورة كافة المعلومات الخاصة بها بداية من تاريخ التقاطها حتى نوع الكاميرا المستخدمة.


وفي النهاية  فان  الموقع يوفر على  خاصية التي تمكنك من البحث بسهولة عن الصور التي تريدها مع عدة خيارات للتخصيص يمكن الاعتماد عليها في اختيار الصور. كما يوفر نظام المجموعات والفئات الذي يساعدك في استعراض وتحديد الصور المناسبة من خلال تحديد موضوع الصورة أو اختيار الوسوم وكلمات البحث المصغرة. إضافة إلى إمكانية تحميل كافة الصور مجانا .

رابط  الموقع من   هنا 


التعليقات



channelid="UCwTtb_rflxXVHNcQIEoa57A" data-layout="full" data-count="default">

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد المحترف برو

لا تنسى الاشترك في القناة قناتي على اليوتوب

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المحترف برو

2016