-->

مدونة المحترف برو مدونة المحترف برو
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

دورة مجانية لتعليم الفتوشوب


الفوتوشوب هو البرنامج المعروف عالميا لكل مصمم او مصور فوتوغرافي محترف. وهذه الدورة هي للمبتدئين الذين يريدون تعلم أسرار الفوتوشوب، لأنه كثيرا ما يخبرك عدد كبير من الناس إنهم يعرفون استخدام الفوتوشوب، ولكنك ستجد أن الكثير منهم لا يعرف أي شيء بعد الأشياء الأساسية البسيطة، لحسن حظنا فإن شركة أدوبي منتجة برنامج الفوتوشوب تقدّم برنامجاً للمبتدئين سوف يجعلك ماهراً للغاية في استخدامه، ويطوّر من قدراتك على تعديل الصور قبل مشاركتها مع العالم على وسائل التواصل الاجتماعي، او تحتفظ بها لنفسك، او بيعها … او …. لك الحرية بعد ان تتعلم الفوتوشوب ان تفعل ما شئت.


يعتبر موقع mutaz من المواقع الإبداعية الاجنبية التي توفر لك دروسا في المجال. التصميم باحترافية سواء عن طريق الفيديو او عن طريق المقالات، يمكنك متابعة الموقع و مستجداته بشكل يومي للاطلاع على جديد عالم الفوتوشوب و التصميم، و تعلم الفوتوشوب و احترافه، بعض الدروس قد تكون مدفوعة أحيانا، لكن جل الدروس في المنصة هي دروس مجانية، يوفر لك دروسا ايضا في منصة إلستراتور كذلك التي تتماشى اضطرادا أحيانا مع منصة فوتوشوب، يمكنك تعلم الإلستراتور ، لكن في الوقت الرهن لنركز فقط على الفوتوشوب .


الشي الوحيد الدي يمكن ان اخبرك به عزيزي المتابع ان منصة mutaz التي تحتوي على جل البرامج المجانية التي تحتجها على حسبوك كما تتوفر على قسم للدوارات المجانية والمدفوعة  .وندكر منها دورة الفوتوشوب  التي يمكن ان تلجاء اليها  وتتعلم ما شئت عبر حزمة من الفيديوهات المفصلة , كما يسمح لك الموقع من تحميل الفوتوشوب مجنا.                                                                



 الفوتوشوب هو المنهج الأفضل إذا كنت ترغب في التخصص في التصميم بعد ذلك، أو أي دراسة تقنية تريد التخصص فيها، فكما تعلمون، الفوتوشوب ليس مجرد برنامج، إنه ضرورة تقنية تفرض نفسها على أي مستخدم اليوم


  رابط   الدورة الجانية          من   هنا


رابط لتحميل الفوتوشوب        من   هنا



التعليقات



channelid="UCwTtb_rflxXVHNcQIEoa57A" data-layout="full" data-count="default">

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد المحترف برو

لا تنسى الاشترك في القناة قناتي على اليوتوب

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المحترف برو

2016