-->

مدونة المحترف برو مدونة المحترف برو
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كيف يمكنك زيادة عدد المشتركين في قناتي ؟

يوتيوب هو حقل من المجالات الضخمة ، عزيزي القارئ ، ليس فقط لكسب المال من الإنترنت ، ولكن يمكن القول أيضًا إنه مجال لتسليط الضوء على إبداعات منشئي المحتوى. شئ مثل هذا. كل ما يحتاجه هو كاميرا وميكروفون وبعد ذلك ستبدأ في الربح ... لا ، لا ، هذه الفكرة خاطئة وخاطئة حتى لو حققت 10000 مشاهدة يوميًا لقناتك ، والسبب هو أننا في دولة عربية وقدرتنا الشرائية ضعيفة ، مما يعني أن العائد سيكون ضعيفًا جدًا. بالطبع ، إذا كنت تروج للإعلانات فقط.



لذلك ، عندما تجد شخصًا يشتري المشتركين والتعليقات والمشاهدين لمقاطع الفيديو الخاصة به ، فهذا لا يعني أنه غبي وأنه يضيع أمواله ووقته ، ولكنه قد يستخدم استراتيجيته الخاصة للوصول إلى هدفه ، على سبيل المثال وعقد اتفاق مع شركة معينة والبحث عن معلنين ..


كيف يمكنك زيادة عدد المشتركين؟

هناك عدد كبير من مواقع الويب المتخصصة في زيادة المشتركين والمعجبين على قنوات YouTube ، وهذه المواقع هي نفسها التي تفعلها الخدمات المصغرة من خلال جلب المشتركين وإعجاباتهم ... لأنه لا توجد طريقة أخرى ، وأفضل مثال على ذلك هو إعجابك بالموقع التي كنت أعمل بها شخصيًا مثل أي موقع آخر ، يكفي التسجيل واختيار الخطة التي ترغب في العمل عليها ، سواء شراء نقاط أو الحصول عليها من خلال العمل.


عزيز المتابع  يمكن الولوج الى صفحات الفيس بوك ونشر روابط قناتك لتحصل على الاشتراكات  والمشاهدات لقناتك  لكن اين تكمن المشكلة.هي عندما تريد نشر رابط  لفديو معين  على الفيس بوك والتويتر والانستغرام  الدي سيشاهد هذا الفديو  سيجيد صعوبة للاشتراك في قناتك  والتعليق على منشوراتك .
 لكن يمكن الولوج الى هذا الموقع وتقوم باختصار  رابط الفديو وتنشر الرابط مصحوب بالصورة  سيستطيع  الدي يشاهد قناتك من الاشتراك وتفعيل الجرس دون الولوج الى انشاء حساب .

وللمزيد من  الشرح   تابع الفديو من هنا


رابط الموقع من هنا 


التعليقات



channelid="UCwTtb_rflxXVHNcQIEoa57A" data-layout="full" data-count="default">

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد المحترف برو

لا تنسى الاشترك في القناة قناتي على اليوتوب

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المحترف برو

2016