-->

مدونة المحترف برو مدونة المحترف برو
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

افضل مواقع للسياحة الافتراضية عبر المواقع

على الرغم من أن هذا ليس شيئًا يحبه الكثير منكم ، فأنت بالتأكيد تقضي هذه الأيام محبوسة في منزلك. لقد حاصر الفيروس ملايين الأشخاص حول العالم ، وما زلنا لا نعرف متى سينتهي.








على الرغم من حقيقة أننا لا نستطيع الخروج للنزهة ، أو تناول مشروب مع أصدقائنا أو ببساطة ممارسة الرياضة ، فهناك قائمة كبيرة من الأنشطة تحت تصرفنا للقيام بها دون الخروج. من مشاهدة المسلسلات والأفلام وممارسة ألعاب الفيديو وحتى زيارة بعض الأماكن الأكثر رمزية في العالم بفضل Google Earth. وإذا كنت أحد أولئك الذين يحبون السفر واكتشاف أماكن جديدة ، فأنت محظوظ لأننا سنعرض لك بعض صفحات الويب السياحية الافتراضية التي ربما لم تكن تعرفها وكل هذا دون مغادرة منزلك.

تتأثر باريس ، مثل كل أوروبا تقريبًا ، بشكل خطير بعواقب COVID-19. اليوم لا يمكنك زيارة ما يسمى بمدينة الحب شخصيا ، ولكن لحسن الحظ ، يمكننا حقا القيام بذلك. بهذه المناسبة ، نعرض لكم سراديب الموتى ، واحدة من أشهر المواقع السياحية في المدينة.
بفضل Google Arts & Culture ، يمكننا زيارة أهم ستة متنزهات وطنية في العالم ، مثل البراكين في هاواي ، والمضايق الكينية ، وكارلوفي فاري ، ووادي السعر أو الحديقة الوطنية للسلاحف الجافة.
مهرجان National Cherry Blossom Festival هو احتفال سنوي في واشنطن العاصمة لإحياء ذكرى عمدة طوكيو يوكيو أوزاكي لـ 3000 شجرة كرز يابانية في 27 مارس 1912. نظرًا لأن العديد منكم لن يتمكن بالتأكيد من حضور الولايات المتحدة خلال هذه التواريخ ، ينشر موقعها الرسمي عدة مقاطع فيديو لتظهر. للجميع ، كيف سيكون مهرجان هذا العام إذا كان لديه هذا الرابط؟


هل كنت تخطط هذا العام للسير على سور الصين العظيم؟ حسنًا ، لن يكون الأمر مثل القيام بذلك شخصيًا ، ولكن بفضل هذا الموقع يمكننا زيارته دون الحاجة إلى الاستيقاظ من الأريكة في غرفة المعيشة لدينا. إنها جولة افتراضية تشرح الفضول الأكثر إثارة للاهتمام لهذا العمل المذهل ، لذلك نوصيك بالقيام بذلك .



نقدم لك لعبة واحدة فقط من وجهة سياحية واحدة. Geoguessr هو موقع حيث يمكنك استخدام خرائط Google ، ويأخذني إلى أي مكان في العالم لتقدير موقعي. أفضل جزء هو أنه ليس ممتعًا فحسب ، بل يسمح لنا أيضًا بالعثور على أماكن جديدة في هذا الصدد.

  وللمزيدمن الاستفسار زيارة قناتي عبر الرابط التالي https://bit.ly/3dRNq0P

التعليقات



channelid="UCwTtb_rflxXVHNcQIEoa57A" data-layout="full" data-count="default">

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد المحترف برو

لا تنسى الاشترك في القناة قناتي على اليوتوب

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المحترف برو

2016