-->

مدونة المحترف برو مدونة المحترف برو
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

هذه التطبيقات ستستفيد منها خلال فترة الحجر الصحي

في ضوء انتشار فيروس كورونا الجديد ، طلبت معظم الشركات من موظفيها العمل عن بعد وتنفيذ جميع المشاريع والمهام في المنزل ، على الرغم من أن هذه المشكلة واجهت صعوبات في البداية بسبب عدم وجود يعمل هؤلاء الأشخاص عن بُعد ، ولكن تم توفير العديد من الأدوات لمساعدة أي شخص. وهو يعمل عن بُعد وسنراجع في هذه المقالة مجموعة من هذه الأدوات.






Microsoft Teams

لقد كان هذا التطبيق معروفًا جدًا في الفترة الأخيرة وفي الواقع يستحق هذا التطبيق كل هذه الشهرة لأنه تابع لشركة Microsoft بالإضافة إلى أن الخدمة التي تقدمها مفيدة جدًا ، وهو إضافة فريق عملك بحيث يكون التواصل بسيطًا بين أنت واجتماعات يمكن أن تتم كذلك.

Houseparty

قد تحتاج هذا التطبيق كثيرًا عند العمل عن بُعد ، حيث يمكنك من خلاله إنشاء مكالمات فيديو جماعية ، سواء مع الموظفين أو العملاء ، يكون التطبيق مميزًا جدًا وآمنًا ويتم استخدامه في هذا المجال على نطاق واسع جدًا ومن خلاله يمكنك تعيين أوقات معينة لعقد اجتماعات يومية ومشاركتها مع الموظفين.

Fitbit Coach

إذا كنت ستعمل في المنزل ، فمن المؤكد أن وفرة البقاء في المنزل أمر سيئ لصحتك ، لذلك من الضروري من وقت لآخر ممارسة الرياضة وهذا التطبيق سيساعدك على تمارين يومية حسب مستواك ، سواء كنت مبتدئًا أو متوسطًا أو محترفًا في اللياقة البدنية.


وللمزيد من الشرح المرجو زيارة قناتي على اليوتوب  : انقر هنا 

التعليقات



channelid="UCwTtb_rflxXVHNcQIEoa57A" data-layout="full" data-count="default">

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد المحترف برو

لا تنسى الاشترك في القناة قناتي على اليوتوب

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المحترف برو

2016