-->

مدونة المحترف برو مدونة المحترف برو
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

احمي نفسك مع هذه التطبيقات

في حياتنا اليومية ، أصبح الهاتف الخليوي أحد أهم العناصر.التي  نتواصل بها  ، ونستمتع بها  ، بل وحتى الدراسة والعمل ، لذلك لدينا الكثير من البيانات  الشخصية الجديدة التي نحتاج إلى حمايتها.


بسبب الوباء والتباعد الاجتماعي الذي نمر به ، اكتسب الهاتف المحمول أهمية أكبر. في كثير من الحالات ، يكون هذا الجهاز هو العلاقة الوحيدة مع الخارج ، لذلك من المهم للغاية العناية به. وهذا هو السبب في أننا سنعرض لك في هذه المقالة2 أدوات حتى تتمكن من التصفح بأمان باستخدام هاتفك المحمول وحماية نفسك من المجرمين الإلكترونيين.

تطبيق مكافحة الفيروسات

 سنذكرتطبيق معروف جيدًا ، ولكن بشكل عام لا يقوم الناس بتثبيته على هواتفهم المحمولة.لكونه  مدفوع  يصل سعره  الى 82 دولار . نحن نتحدث عن برامج مكافحة الفيروسات ، وهي البرامج المسؤولة عن اكتشاف وحظر أي تهديد يحاول دخول جهازك.
يمكنك العثور على العديد من الخيارات ، المجانية أو المدفوعة ، التي ستساعدك على تحسين حماية هاتفك المحمول. على الرغم من أن العديد من الأجهزة لها حواجز أمنية ، إلا أنه لا يضر أبدًا امتلاك هذه الأنواع من التقنيات التي ستسمح لك بالتصفح  بحماية أكبر ، خاصة إذا كنت تتعامل مع معلومات حساسة على هاتفك المحمول أو تقوم عادة بتنزيل العديد من الملفات والتطبقات  

تطبيق تسريع الهاتف  وتنظيفه 

هذه أداة اكتسبت الكثير من الشعبية مؤخرًا هي تقنية ستسمح لك بتسريع  جهازك.كما  يمكن تنظيفه أيضًا من التطبيقات التي تعمل في الخفاء  وتستهلك مساحة من الرام  كما تسبب في تقل الهاتف ويتح لك  تصفحك  الإنترنت  بشكل رهيب على هاتفك وحمايتك أيضًا من أكثر الهجمات الإلكترونية شيوعًا .

إلى جانب هذه الأدوات البسيطة ، يمكن لأي شخص تحسين أمانه على الإنترنت وبالتالي استخدام الهاتف المحمول بثقة أكبر خصوصا في هذه الليم التي زادت فيها جرائم  الأنترنت ، فاليوم أكثر من أي وقت مضى ، يجب علينا الاهتمام بوجودنا على الإنترنت.

رابط التطبيق  الاول   من  هنا   
رابط التطبيق الثاني    من هنا
رابط كيفية التحميل 

التعليقات



channelid="UCwTtb_rflxXVHNcQIEoa57A" data-layout="full" data-count="default">

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد المحترف برو

لا تنسى الاشترك في القناة قناتي على اليوتوب

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المحترف برو

2016