-->

مدونة المحترف برو مدونة المحترف برو
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

التطبيق الذي يجعل صورك احترافية

 في الاسبوع الماضي  ، قدمت  شركة Adobe تطبيقًا جديدًا باسم Photoshop Camera ، والذي سمح لمستخدمي الذكاء الاصطناعي ليس فقط بالتقاط صور مذهلة ، ولكن أيضًا لتحويلها إلى صور مذهلة باستخدام مرشحاتها القوية. ويمكن تنزيله من متجر التطبيقات مجانا دون مقابل .



و يُعرف Photoshop في جميع أنحاء العالم بكونه أكثر برامج تحرير الصور وتعديلها استخدامًا في العالم ، فهو في الواقع أداة يستخدمها محترفو التصوير الفوتوغرافي والتصميم لإنشاء أعمالهم ، لذا فإن Photoshop Camera هو طعم صغير لتلك القوة في الهاتف  المحمول.
فامن الواضح أن التطبيق لا يسمح لك بإنشاء صورة من نقطة الصفر ، لأن الوظيفة ستحتاج دائمًا إلى التقاط صورة ، أو اختيار صورة من هاتفك الذكي يمكنك إجراء بعض التعديلات عليها.

ويحتوي تطبيق  Photoshop Camera على وضع تصحيح تلقائي يستخدم AI لتحسين التصوير الفوتوغرافي  ، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا تعديل أجزاء مختلفة  في الصورة يدويًا حسب طريقة المستخدم . ليضيف الى الصورة جمالية رائعة 
يتوفر حاليًا أكثر من 20 فلترًا يمكنك استخدامها لصورك ، ومن المحتمل أن تتم إضافة المزيد والمزيد قريبًا ، بما في ذلك مرشحان على Billie Eilish.


رابط التطبيق : Photoshop Camera

التعليقات



channelid="UCwTtb_rflxXVHNcQIEoa57A" data-layout="full" data-count="default">

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد المحترف برو

لا تنسى الاشترك في القناة قناتي على اليوتوب

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المحترف برو

2016